الاثنين، 1 مايو 2023

أنواع طيور البطريق وخصائصها

هناك 18 نوعًا معروفًا من طيور البطريق ، ولكل منها خصائصها الفريدة. فيما يلي نظرة عامة موجزة عن كل نوع:

  1. أديلي بينجوين: تم العثور على طيور البطريق أديلي في أنتاركتيكا وهي أصغر طيور البطريق في أنتاركتيكا. لديهم رأس وظهر وذيل أسود ، بواجهة بيضاء وحلقة عين بيضاء مميزة.

  2. البطريق الأفريقي: المعروف أيضًا باسم بطريق جاكاس ، توجد طيور البطريق الأفريقية على الساحل الجنوبي الغربي لإفريقيا. لديهم شريط أسود وبقع على صدرهم وبقعة وردية فوق أعينهم.

  3. بطريق تشينستراب: تم ​​العثور على بطاريق تشينستراب في أنتاركتيكا والجزر المجاورة. لديهم رأس أسود وحزام ذقن ، مع وجه أبيض وحلق وبطن.

  4. البطريق الإمبراطور: طيور البطريق الإمبراطور هي الأكبر من بين جميع طيور البطريق وتوجد في القارة القطبية الجنوبية. لديهم رأس وظهر وذيل أسود ، مع بطن أبيض وقطعة برتقالية مميزة على جانب رأسهم.

  5. البطريق المنتصب المتوج: توجد طيور البطريق المنتصبة في جزر نيوزيلندا الواقعة تحت القطب الجنوبي. لديهم قمة صفراء تقف منتصبة فوق رؤوسهم وشريط أسود يمتد من منقارهم إلى أعينهم.

  6. بطريق فيوردلاند: توجد أيضًا بطاريق فيوردلاند في جزر نيوزيلندا الواقعة تحت القطب الجنوبي. لديهم حاجب أصفر مميز ورأس وظهر أسود.

  7. بطريق غالاباغوس: بطريق غالاباغوس هو نوع البطريق الوحيد الذي يعيش شمال خط الاستواء. توجد في جزر غالاباغوس ولها رأس وظهر أسودان وبطن أبيض.

  8. بطريق جينتو: تم العثور على طيور البطريق جنتو في القارة القطبية الجنوبية والجزر المجاورة. لديهم شريط أبيض على رأسهم ومنقار برتقالي لامع.

  9. Humboldt Penguin: تم العثور على طيور البطريق Humboldt على طول ساحل بيرو وشيلي. لديهم رأس وظهر وأجنحة سوداء ، مع بطن أبيض وشريط أسود مميز على صدرهم.

  10. King Penguin: تم العثور على طيور البطريق الملك في الجزر الواقعة تحت القطب الجنوبي وهي ثاني أكبر أنواع البطريق بعد البطريق الإمبراطور. لديهم رقعة برتقالية مميزة على صدرهم وظهر ورأس أسود.

  11. البطريق الصغير: توجد طيور البطريق الصغيرة على طول ساحل جنوب أستراليا ونيوزيلندا. هم أصغر أنواع البطريق ولها ظهر أزرق رمادي وبطن أبيض.

  12. بطريق المعكرونة: توجد طيور البطريق المعكرونة في المنطقة القطبية الجنوبية ولها قمة صفراء مميزة تمتد من منقارها إلى مؤخرة رأسها.

  13. بطريق ماجلان: تم العثور على طيور البطريق ماجلاني على طول سواحل الأرجنتين وتشيلي وجزر فوكلاند. لديهم رأس وظهر أسود ، مع بطن أبيض وشريط أسود مميز على صدرهم.

  14. شمال Rockhopper Penguin: توجد طيور البطريق الشمالية في جزر في جنوب المحيط الأطلسي والمحيط الهندي. لديهم قمة صفراء مميزة تقف منتصبة فوق رؤوسهم وعيونهم حمراء.

  15. البطريق الملكي: توجد طيور البطريق الملكية في جزيرة ماكواري الواقعة بين أستراليا والقارة القطبية الجنوبية. لديهم رقعة أذن صفراء مميزة ورأس وظهر أسود.

  16. بطريق أفخاخ: تم العثور على طيور البطريق الأفخاخ في جزر Snares ، بالقرب من نيوزيلندا. لديهم حاجب أبيض مميز ورأس وظهر أسود.

  17. جنوب Rockhopper Penguin: توجد طيور البطريق الصخرية الجنوبية في جزر في جنوب المحيط الأطلسي والمحيط الهندي. لديهم قمة صفراء مميزة تقف منتصبة فوق رؤوسهم وعيونهم حمراء.

  18. البطريق أصفر العينين: توجد طيور البطريق صفراء العينين فقط



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

هل يمكنك شراء أ

بصفتي نموذجًا للغة الذكاء الاصطناعي ، فأنا لست قادرًا على شراء أي شيء. أنا مساعد افتراضي مصمم لتوفير المعلومات والإجابة على الأسئلة على حد ع...